Home

مشكلتي مع بنتي

مشكلتي مع بنتي مالها حل , الصفحة 7, السلام عليكم ورحمه الله ياحوائيات مادري كيف ابداء وماادري القى حل عندكم او يمكن مجرد فضفضه المهم عندي اربع.. مشكلتي مع بنتي نوارة دنيتي: الأمومة والتربية: 6: 19 أبريل 2011: مشكلتي مع بنتي الله يحفظها. الأمومة والتربية: 17: 7 يناير 2011: مشكلتي مع بنتي..ارجو المساعده من اهل الخبره. الأمومة والتربية: 3: 5 ديسمبر. رد: مشكلتي مع بنتي الشنب خلها تشله بخيط اما ويهها خليه واذا تحسينها بزياده شعرانية وديها عند دكتور او دكتورة غدد بس تتأكدين من الهرمونات انها طبيعية ونسبة الد مشكلتي مع بنتي ساعدوني, السلام عليكم بنتي الوحيده عمرها سنه و10شهور وأنا ساكنه في بيت لوحديمش مع أهل زوجي بس هم جنبي بنتي ماتشوف غيري وأبوها.. رد: ساعدوني ف مشكلتي مع بنتي والله تعبت من هاذي الدنيا الله يكون في عونك اختي ويهدي لك بنتك واخوها اهم شي حبيتي صلي لك ركعتين في اخر الليل وهمومك كلها حطيها بسجاده وابك

مشكلتي مع بنتي مالها حل ؟ - الصفحة 7 - عالم حوا

انا بنتي بالصف الثاني الابتدائي وهي بمدرسه عربيه مشكلتي اني بشعر انها غبيه او بطيئه الاستيعاب يعني بتمل بسرعه من الدراسه وخطها سئ لا بتعرف تقرأ ولا تكتب وانا والله بتعب معها كتير على الرغم من انها في الحياه اليوميه ذكيه وذاكرتها قويه وبتعرف تتصرف بس شو اللي بصير مع الدراسه. انا مشكلتي مع بنت عمتي, السلام عليكم هذي اول مشاركة لي انا من فترة قصيرة صارت مشكلة بيني وبين بنت عمتي انا متزوجة من7سنوات والحمد للة حياتي.. instagram : https://www.instagram.com/samira_marbouhatvFacebook : https://www.facebook.com/SamiraMarbouhaTVofficie

مشكلتى مع بنتى. بواسطة ahmed gaber 200 في الأمومة والطفولة الردود: 6 اخر موضوع: 22-06-2006, 03:44 AM. بنتي عمرها 3 سنوات ترفض تروح الحمام مع انها تعرف شو الحل. ايمان العاصى : الامومة غيرت حياتى. ودى مشكلتى مع بنتى! شبكة قنوات النيل المتخصصةhttp://www.

حل مشكله بنتي مع الاسرةلو عندك مشكله ابعتها ع الرابط دة https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=624492011323107&id. مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين منتدى مشكلتي لطـرح المشاكل الزوجية ، والعاطفية ، والعلاقات الأسرية ، والاجتماعية ، والشخصيه بسريه تامه. يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم بسم اللة الرحمن الرحيم مساكم خير وراحة بال هذى اول مشاركة لي في المنتدى وانا سجلت لان عندي مشكلة تخص بنتي ومعرف وش الحل تقدم لابنتي شاب من الاقارب والكل مدحة محافط على الصلاة في المسجد ومحترم مع الناس بس راعي سفر كل صيف. مشكلتي مع بنتي عمرها 3 سنوات مطلعه عيوني ماتاكل. ادري بتقولون عادي كل اليهال جذي. بس المشكله انها ماتبي تاكل الا مع ابوها لازم يكون ابوها موجود مرات يكون ابوها راد من الدوام الصبح ونايم احاول. About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators.

مشكلتي مع بنتي - niswh

بصراحه بغيت اطرح موضوعي وابى نصايح لاني بروحي تعبت بنتي ووايد عنيده بشكل انتو ما تتخيلونه. السلـآمـ عليكمـ كيفكمـ يــآمهات يـــآحبوبــات حبايبــي مـــآراح اطول عليكمـ وبدخل في الموضو

مشكلتي مع بنت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قبل ابدا تكفون عطوني حل بسرعه :80: انا مشكلتي مع بنتي عمرها 7سنوات يعني في اول ابتدائي واهي صاير معانده بشكل ما تتصورون ولا تسمع كلامي ولا كلام غيري تصرفاتها ماكانها بنت ماتستحي او تفشل من. مشكلتي مع بنتي ذات ال 7 سنوات الخوف المستمر أرجوكم.... :salam_allah: خواتي ماعرف كيف ابدا بنتي يننتني من كثر ماتصيح عمرها الحين 7 شهور و دوم تصيح بسبب ومن غير سبب مشكلتي مع بنتي

مشكلتي مع بنتي و أمـــي تعبت كيف أربي بنتي وامي تتدخل بادئ الموضوع تاريخ البدء 9 نوفمبر 2010 المشاهدات 3,72 The latest Tweets from مشكلتي (@my_problem1). ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏زاوية لعَرض المشاكل اللتي تُواجهكك في حياتك مشكلتي مع بنتي نورني الله ينور عليكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا امهات منتدى ريجيم محتاجتكم بدخل في الموضوع على طول انا عندي بنت عمرها 11 سنه الله يحفظها ويهديها لاحظت عليه شي من..

السلام انا مشكلتي مع حماتي أم زوجي مشكلتي معها مالها حل اعرف بس عسى أحد يقدر يحلها ماعرف شنو أتصرف معها بنتي منعزلة و غير اجتماعية و تبكي لاف. مشكلتي مع بنتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى صاحبات الخبر ه بالجهزة الكمبيوتر لمساعدتي في مشكلة بنتي بنتي في مرحلة المراهقه وخااااااايفه عليها كثير وصرحه لاحظت عليها بها الفتره انها تجلس ع النت فترات طويله.

بنات اناعندي مشكلة مع بنتي:sad: :sad: :sad: انا ان شالله بروح الحج بعد 3 ايام بسسس وبنتي من انولدت ليومنا هذا وهي معاي 24 ساعة ماتفارقني خير شر ومتعلقة فيني بشكل كبيررررررررر وانا راح اخليها مع. أسألكم بالله تحلون مشكلتي مع بنتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عساكم ع القوة خواتي العزيزات عندي مشكلة هالفترة مع بنتي العنيييدة عمرها الان 4 سنوات ربي يحفظها.ومن 3 شهور بطلت تروح للحمام الله يكرمكم عندها. السلام عليكم بنتي عمرها ٨ سنوات وكل يوم تتبول في المنام المشكله لما اجي اقعدها تصارخ وتصيح ماترضى تروح الحمام واخاف هذا الشي يؤثر عليها نفسيا بعض الناس نصحوني اروح دكتور مسالك بوليه بس المشكله انه خايفه هذا الشي. بنتي الحين بتكمل 10شهور ومتعلقة بصدري بالليل تقوم يمكن حتا 10مرات واتم تصيح لين ما احطها علا صدري تمص شوي وتنام وطبعا رافضة كل انواع الحليب الصناعي ما اطيع تشربه وانا ما فيني حليب وايد لاني اخفف ولا اكل زين انا احاول. Login to Your Account. حفظ البيانات؟ التسجي

طفح الكيل من عيشة زوجي ومن قلة المصروف الذي - حلوها

مشكلتي مع بنتي ساعدوني!! - عالم حوا

ساعدوني ف مشكلتي مع بنتي والله تعبت من هاذي الدنيا - منتدى

1. مشكلتي مع بنتي كل واحد محيرينوا اولادو
  2. مشكلتى مع الرضاعه والحمل الجديد - منتديات عروس forums.3roos.com › أركان البيت والأسرة والمجتمع › التربية والطفل 14‏/01‏/2008 - عدد الردود: 10 - ‏9كاتب (كتَّاب
  3. قصتى مع بنت الجيران. Tahany Kamal. قصتي مع فتاة الجيران. هذه قصتى مع فتاة جارنا خلود يوم تقدموا لى يخطبونى من امي.!! مرة من المرارير. جتنا جارتنا ام خلود تبغانى زوج لبنتها ال كبار خلود. وهي ضمير.
  4. جعل من حط لايك ربي يرزقه الجنه لسلام عليكم يابيدو ابي اعرض لكم مشكلتي مع بنت عمتي انا عمري ٢٥ وعلى سن زواج ا Cute Couple Art Girly Drawings Romantic Art; أبي ياحياتي Dad Quotes English Love Quotes Arabic Quote
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بنات عندي مشكله واتمنى تساعدوني فيها. نحنا علاقتنا مع اهل ابوي مو مررا تمام لانهم اغلبهم ساكنين في مكه ونحنا في جده. المهم اكتشفت انه بنت عمي مطيحه الميانه مع اخوي الكبير مع العلم انه.
  6. فاطمة بنت موسى العبدالله. 35 . هل هذه تغيّرات طبيعيّة ومراهقة ولا تحتاج إلى علاج ؟! أماني محمد أحمد داود. 36 . مشكلتي مع أطفالي هي كثرة البكاء وخصوصا البكاء الاستفزازي! أنس أحمد المهواتي. 3

مشكلتي مع امي المراهقه ! أنا بنت بالثانوي ومشكلتي بدأت مع أمي من فترة أمي من فتره بدأت تتغير ولاحظت عليها تصرفات غريبه كانها مراهقه، صارت تهتم بنفسها بزيادة وتتكشخ ودايم طالعه وتغيب فترات. ابي شوركم كيف اتعامل مع بنتي في الامارات مشكلتي ويا بنتي عمرها 4 سنوات ، انا بزيد في التفاصيل عشان أكون واضحه فكل شى ، بنتي أول حفيده من الصوبين من اهلي ومن ومن أهل ريلي ، وأنا كنت أكمل البنات المراهقات. اعرض المشاكل حسب: التاريخ الاحدث المكان الاسم المستعار. 1. بنت عمري 11 سنه أهلي متدينين وأنا البس عبايه الرأس والنقاب وأنا في هذا العمر تكفون ابغا مساعده. البنات المراهقات

مشكلتي مع بنتي ؟؟ - عالم حوا

مشكلتي مع اختي. مرحبا اشلونكم ؟؟. انا بنت عمري تقريبا 17 مشكلتي الوحيده بحياتي واللي مكرهتني دنياي اختــي مااعرف اتعامل وياها اهي اكبر وحده وبيني وبينها تقريبا 12 سنه فررق تفكيري غير تفكيرهـأا. قالت الفنانة آيتن عامر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كلام الناس» الذي يذاع على شاشة MBC مصر: «مشكلتي مع ريهام وصلت إلى المحاكم، وتقدمت بشكوى لنقابة المهن التمثيلية، لكن لم ينظر فيها حتى الآن.

مشتريـاتي من موقـع I HERB - Do3a Mania

مشكلتي مع بنتي من مثلي وتغيرت بنتها؟ - منتديات كويتيات

مشكلتي مع زوجي والوظيفة. مادري حبيبتي ايش اقوول. ولكن. حرام تسوين شي بدون رضى زوجك طيب شيلي هالفكره من راسك. طيب فكرتي تسوين لك شي وانتي بيتك يعني مشروووع صغير تتعاملي مع الناس وانتي بيتك. مثلا. وانتشر فيديو من حفل الزفاف لرقص ماجد المصري مع ابنته على أنغام أغنية بحبك يا صاحبي. ومن عيلة وناس محترمة جدا، وأنا بحترمه لإنه شاب مكافح وراجل، وأنا مشكلتي في الحياة اللي ياخد بنتي يبقى. مشكلتي مع قريبتي العلاقات الأسرية والإجتماعية مشكلتي مع قريبتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع الرئيسي بنتي والخطاطيب السسسسلام علييييكم ورحمه الله وبركـآته عندي بنت اكبر وحده عمرها 20 ويجونها خطاطيب كثير كثير كثير ماشاءالله بس ماودي ازوجها احسها صغيره عالزواج مع العلم اهي تبي تتزوج وتحن عالزواج وكثيييير كثييير يجونا. قصتي الحزين وابي حل ——————————————————————————- السلام عليكم انا عضوة يديده هني حبيت اطرح لكم مشكلتي واقولكم قصتي. قصتي كلها بسبب (الحب) انا في المرحله المتوسطة يعني اعدادي ومدرستنا فيها اعدادي وثنوي.

مشكلتي والايتونز منتدى ايفون iphone. إذا كانت هناك مشكلة في تصفح الموقع أو رابط لا يعمل فالمرجو إعلامنا بذالك من خلال صفحة اتصل بنا من أجل إصلاحه ونشكركم على تعاونكم معن خطبة بنت و لكن تشتغل في شركة و اخاف عليها من الاختلاط من تجربتكم هل تشوفون القبول بزوجة عملها فيه اختلاط مع رجال ولو بنسبة بسيطة الرئيسية - اتصل بنا - عن مشكلتي - rss يخلي موقع مشكلتي. مشكلتي مع أخي يا بنت خذيها من باب ثاني انك جوهره وأخوكِ بدو يحافظ عليها ويتفاخر بيها بين الناس ويرفع راسه فيكِ.. لاتردي على صاحباتك هدول رفاق السوء ولا تخلي أفكارهم تأثر على سلوكك المنطقي. مشكلتي مع بنت صاحب الشركة! السعوديه add remove. الواسطة والمحسوبية موظفه مشكلتي مع. ازاي اتعامل مع بنتي :انا ام لديه ثلاث من البنات والحمد لله سن سبع وخمس وثلاث سنوات ولكن كل مشكلتي ابنتي الكبيره عنيده جدا جدا لدرجة انيها قصرت عليه في حياتي وعلي اعصابي والله افعل مابوسعي لاارضائه

مشكلتي مع بنتي والرضاعه: مرحبا مامات عمر بنتي الله يحفظها ثلاث شهور وثلاث اسابيع من اسبوع لاحظت اني لما اجي ارضعها من صدري تشد نفسها وتبكي بالقوه ادخل صدري ففمها لين ترضع مع العلم اني ممكن اعطيتها رضعتين حليب صناعي. مشكلتي مع زوجي و بناتو. أنا سيدة متزوجة من 4 سنين برجل مسلم غير عربي عايشين بكندا هو عندو بنتين من زواج سابق عايشين معنا . بالاول كل شي كان جميل إلى شيخي الكريم.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد. أنا متزوجة من أربع سنوات و6 أشهر ولي بنت ولله الحمد والمنة.. مشكلتي في كرهي لزوجي وعدم تقبلي له ونفوري الشديد منه منذ بداية الزواج.. وكنت.

مشكلتي اللغة الانجليزية.مع ابنتي Rated 3.6 /5 based on 24 customer reviews 27 April, 2017 مصر تعود إلى قائمة أفضل 10 منتخبات في ال منتديا رد : مشكلتي مع زوجتي! كل الحكاية اختلاف البيئة وظروف العيشة بينكم هي تربت على الانفتاحية وكل شي حاضر وجاهز وواضح انه كانت دلوعة البابا والماما قصدي دلوعة العيل مشكلتي مع زوجتي في المبادئ والأعراف الاجتماعية والالتزام الديني. تعارض القناعات بين الزوجين. السؤال. ♦ الملخص: رجل لم يعد يريد البقاء مع زوجته؛ لأنها رفضت لبس النقاب، وتريد حياة منفتحة. بنت 14 سنة: عندى شذوذ ومش عارفة أبعد عن صاحبتى.. وأخرى: مارست سحاق مع زميلتى فى الشغل واكتشفت إن باقى صحباتى كده الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 02:38

مشكلتي مع بنتي والحليب الصناعي ساااااااااعدوني والله تعذبت

مشكلتي مع ابو زوجي السلام عليكم بصراحة أنا أول مرة اكتب مشكلة لي واتخصني ولا من عادتي ما احب اكتب ولا افضفض مع أي شخص على قولت ربعي وزوجي اني انسانة غامضة صح ان هذا الطبع مش حلو بس انا حاولت. مشكلتي اني خنت زوجي مع طليقي رح ابدا بزواجي الاول انا تزوجت من زوجي بعمر ١٧ وحبيته لدرجة جنونية المشكلة الوحيد هيه اهله مسيطرين عليه وسكنا معهن وحملت واجهضت وحملت مرة ثانية وولدت ولادة مبكرة. مشكلتي مع زوجي في العلاقة الخاصة المتزوجين. تسلمون حبيباتي ع المرور. حبيبتي رجال يقذف 3 او 4 مرات ومو باين عليه اثر التعب هذا طبيعي

0 مشكلتي مع الصديد والرضاعة الطبيعية 0 نزول الرأس في الحوض متى ؟؟؟ 0 بنتي عمرها 10شهور. ولا تحبي!! 0 هذه الآلام..ماذا تعني؟؟؟ 0 ولدي. ومشكلة نومه بغرفته...لوحده؟؟؟؟؟ 0 بليز. سؤال مستعجل بخصوص. بنات انتم عارفين ان بنتي رودي عندها خمس شهور وترضع طبيعي بس المشكلة انو حليبي قليل وماصار. فيها مع إني متزوجة !! ودحين أنا عمري 21 سنة جامعيه وعندي بنت عمرها 5 سنوات ماشاءالله عليها ذكيه ونبيهه((الله يحفضها ويحميها )) امييين وعند مشكلة معاها بنتي ماتعاملن قصة بنت واخوها. محارم. كان عمري حوالي ال 10 سنين وكنت اخاف من اي شيء اسمو بيت فاضي,وكانت هاي. نقطة ضعفي الاساسيه,وكنت احب اكتر شيء بالشوكلاته الكتكات. كان بابا وماما دائما يتركونا بالبيت انا.

اسمي هيفاء من الرياض متزوجة من مدة مو قصيرة مشكلتي كانت زي أي بنت: حب التجربة والتعرف على الجنس الآخر. أكون صريحة مريت بتجارب كثيرة علمتني كثير وخلتني أستطعم — افلام وقصص محار مشكلتي مع عائلتي ;cry; أنا البنت الثانية لأبي من الزوجة الثانية وأبي فرح كتير يوم ولادتي لأنه أختي الكبيرة ما شهد ولادتها كانت عايشة طول الوقت عند أمها وأخواتها من زوج أمها أختي الكبيرة ماتت أمها بعد طلاقها من والدي. 9ـ جعل البنت محور لجذب بنت الأخ ودعوتها لها للعب معها . 10ـ أن لعب البنت مع خالها هو في نظرها الشخص المناسب لها من حيث الطبائع والصفات والسلوك المشترك

خنت زوجي مع طليقي - حلوها

مشكلتي مع بنتي - الصفحة 2 - منتدى الحياة الزوجية دليل

مشكلتي مع بنتي وولدي شوه الحل

مشكلتي مع حماتي: بنات انا حماتي جائت عندي زيارة مدة 10 ايام و انا عندي بنت عمرها 6 اشهر كانت حماتي في هذه المدة تهتم ببنتي و تلعب معها في يوم كانت بنتي تبكي و هي عند جدتها و لما ذهبت لارى ما بها وجدت انا جدتها اخرجت ثديها. مشكلتي مع زوجي لا اجد لها حل 20 حزيران (يونيو) 2013 العجز الجنسي لدى زوجي 11 كانون الأول (ديسمبر) 2011 مشكلتي جنسيه 11 تشرين الأول (أكتوبر) 2011 مشكلتي مع زوجي 24 حزيران (يونيو) 2009 مزيد من النتائج من forum.sedty.co مشكلتي مع اخو زوجي كارثة ارجوكم ساعدوني. يا رب ان شا الله كل شخص ينصحني يفرج عليه و يبعد عنه كل الهموم يا رب راح اختصر. تزوجت منذ 4 سنوات زواج تقليدي من غير معرفة سابقة بالزوج و بعدها حبيت زوجي.

اخواتي تعالو شوفو مشكلتي مع بنتي ارجوووووووووووكم ساعدوني

دردشة مجانية مع البنات. تنتظر بنات على منحة منك، لذا يجوزك تقديم هذه المنحة إليها. ومع ذلك يمكنك إجراء دردشة مع الفتاة مجانا: فقط املأ النموذج وسجل دخولك كالمستخدم. بعد استكمال هذه الإجراءات. مشكلتي مع الوسواس ساعدوني: السلام عليكم حبيباتي قطعت عنكم فترة طويلة لان ما ألحق لشيء بسبب وسواسي ذبحت نفسي وما أقدر أعالج نفسي بنفسي ساعدوني :'(( أنا فيني خوف وقلق على بنتي زيادة عن اللزوم يعني نثلاً ادثرها واغطيها. بنتي فنانة بس أنا نفسي تطلع دكتورة وتحدثت دوللي شاهين عن سبب غياب ابنتها «نور» عن الظهور معها عبر السوشيال ميديا، قائلة: «أنا بنزل صورة كل فين وفين، وكمان نور دلوقتي في سنة 6 ابتدائي وعندها. عدد المشاهدات : 400 . تاريخ الانشاء : Tue Jul 21 2020 00:29:23 GMT+0000 (Coordinated Universal Time مشكلتي مع اهلي شو عمل؟ مني كلهم متزوجين ف انا اكبر وحده فالبيت و فيه اصغر مني ولدين و بنت مشكلتي الاولى مع امي يعني ماادري امي الحين تشوفني صغيره و ماافهم ولا ايش يعني تكلمني كانها تكلم وحده.

daughter of emperor 55 ~ Team Xحلا كرات النستله بالشوكولاته (بالصور) - منتديات عبيرمطربة أمريكية مدمنة: سأتغلب على مشكلتى - منوعات - الوطنبنتي عمرها 10شهور

مشكلتي مع زوجي :(انا ملكت بعد علاقة حب المشكله ومافيها انه كثير يتكلم عن الجنس ويتكلم بجسمي كثير وانه يحبه وانه مستحيل يطفش مني ويعشقني اوك اسمعي يا بنت الناس. في المملكة العربية السعودية يمنع منعا باتا زواج من يقل عن عمر 18 عام وبدون أي ا عام 1441 مشكلتي مع زوجي والوظيفة. افضل شي انها مادخل اهلها بمشاكلهم لانه مو حلو هالشي ولاكن انت بطريقتك اقنعيه. طيب انتي قلتي شركه اكيد فيها اختلاط. وزي كدا اوانه خايف عليك اجلسي معه يوم يكون مروق. مشكلتي مع زوجي والوظيفة. المشكله مجمل الردود تقول انه انا لازم امشي الأمور واتنازل عن اللي انا نفسي فيه ويعني لي شيء كثير وطبعا ان مو لازم اخسر ابي طبعا ابي تعامله كويس معي بس انا محتاجه بعد.