Home

قصة أمل السورية

قصة الصغيرة السورية أمل وصلت أمل الصغيرة إلى ميناء مرسيليا يوم الأربعاء، وترمز هذه الدمية العملاقة إلى معاناة الأطفال النازحين الذين انفصلوا قسرا عن عائلاتهم وإلى ما يحيق بهم من أخطار. وظهرت هذه الدمية التي تمثل طفلة سورية مرتدية تنورة وردية بعيون واسعة وشعر بني مسترسل، ضمن مشروع يسلط الأضواء على أزمة استقبال اللاجئين ومعاناتهم بعد أن مُنعت دخول إحدى المناطق لأنها مسلمة.. أمل الصغيرة تنهي رحلة البحث الطويلة عن والدتها اشتركوا. قصة الدمية العملاقة أمل. الدمية أمل هو مشروع فني بطلته دمية عملاقة تجسد طفلة سورية لاجئة اسمها أمل، تبلغ من العمر تسع 9 سنوات، تقطع مسافة تبلغ ثمانية آلاف كيلومتر، انطلاقا من الحدود السورية التركية، حتى الوصول إلى مدينة مانشتسر البريطانية

والدمية (أمل) هي حكاية طفلة سورية عمرها تسعة أعوام، خرجت أمها من المخيم لإحضار الطعام ولم تعد أبداً لتبدأ رحلة البحث عنها. ويسلّط هذا العمل الضوء على قصص رحلات عبور الأطفال اللاجئين، والصعوبات التي يواجهونها ويسلّط العمل الدرامي الضوء على قصص رحلات عبور الأطفال اللاجئين، والتحديات التي يواجهونها، باعتبار الدمية أمل نموذجًا عنهم، إذ تسافر من الحدود السورية عبر تركيا واليونان وإيطاليا وسويسرا وألمانيا وبلجيكا وفرنسا بحثًا عن والدتها، بحسب ما ترجمته عنب بلدي عن صحيفة The Guardian البريطانية، الأربعاء 7 من تشرين الأول

قصة الفنانة السورية أمل عرفة نداء تركيا - فريق التحرير أمل عرفة، فنانة سورية متعددة المواهب، من مواليد العاصمة السورية دمشق، ولدت عام 1970، وتحديداً في 18 آذار/مارس. هي ممثلة وكاتبة ومطربة ومقدمة برامج، عُرفت بشخصيات دنيا أسعد سعيد وعشتار ورمزية وأخيرًا سماهر في شارع شيكاغو أمل عرفة - قصة حياة أمل عرفة الفنانة والمغنية السورية. أمل عرفة فنانة، كاتبة، مغنية سورية قديرة، تعد من أبرز الفنانات في عالم الدراما السورية، تميزت بموهبتها الكبيرة، وبقدرتها على أداء كافة الأدوار الدرامية ببراعة. وقال عضو الفريق، المخرج البريطاني، ستيفان دالدري، أن قصة أمل الصغيرة «تتخطى الحدود واللغة لتسلط الضوء على المعاناة التي يواجهها الأطفال اللاجئون، وهي أيضًا شخصية تحمل أملًا كبيرًا». تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news : دمية عملاقية ، اللجوء السوري ، لاجئي

تنتمي أمل عرفة لعائلة من دمشق في سوريا وهي من مواليد 18 مارس عام 1972م. وتكون عرفة ابنة سهيل عرفة وهو ملحن وموسيقار سوري بدأ كمطر وانتقل للتلحين. وشاركت عرفت في البداية بمشاركات غنائية ببعض الأعمال التلفزيونية. أمل عرفة ونالت عرفة عدة جوائز محلية وعربية بفضل تميزها في أدائها التمثيلي المنفرد وتجسيدها عدة أدوار بمختلف الشخصيات نتابع. الأمل حتى الانتصار شعار حمله مسلسل أمل الذي يبث على شاشة الآن يجمع الدراما والتوثيق، ويجسد قصة فتاة تدعى أمل تعمل مدرسة وقد شاركت بالثورة السلمية لتعتقل من قبل قوات النظام وتمارس. وظهرت أمل عرفة بالحجاب وهي تشرب النرجيلة داخل إحدى المقاهي، والواضح بأن ذلك مشهد من كواليس الشخصية التي تجسدها. وكانت قد نشرت الممثلة السورية عدد من الصور لشخصية بوران التي تجسدها في العمل اكتشف الفيديوهات القصيرة المتعلقة بـ قصه الطفله السوريه امل على TikTok. شاهد المحتوى الشهير من المبدعين التاليين: from live mi(@raad.dakak), منوعات ام سالم وفوزي(@munawaatumsalimandfozy), بنت حومص♥️(@bnt_homs61), user4871536727355(@moradbkhit87.

2 أكتوبر، 2021 فن. تعتبر أمل عرفة من أبرز الممثلات المدرجات على قوائم الممثلين في سوريا وهي من أبناء مدينة دمشق.وعرف عن عرفة براعتها في التمثيل في أدوار مختلفة وشاركت في العديد من الأعمال الفنية الدرامية، كما برعت في الغناء والتأليف التلفزيوني. بداية حياتها قصة الفنان عبد المنعم عمايري وسبب طلاقه من أمل عرفة 06/07/2021 غير مصنف 16,157 زيارة يعتبر الفنان عبدالمنعم عمايري من الممثلين السوريين المميزين, حيث بدأ مسيرته الفنية من المسرح ومنه انطلق نحو التلفزيون ليحقق النجومية. تقدم لامتحان القبول في المعهد العالي للفنون المسرحية مرتين, وفي كل مرة كانت اللجنة ترفضه أمل عرفة تحتفل بـ عيد ميلاد ابنتها مريم وظهرت النجمة والمطربة السورية في المنشور وهي تحتضن طفلتها بـ حب ودفء دون أن تكشف عن وجه صغيرتها، وعلقت قائلة: مريم.. وما مريم؟.. بيت سريِّ وحضن أمانيِّ.. وصلح أيامي.. حتى أني احار بيننا.. أأنا الأم أم هي أمي.. 8/1/2022.. 13 سنة.. يا نور القلب

قصة العمل الغريبة بطلها شاب يلتقي بفتاة في الكورنيش البحري، ليكتشف أنها مقتولة منذ 3 سنوات. وأثناء رحلة بحثه الطويلة، يصطدم بمجموعة كبيرة من المفاجآت والحقائق الغريبة، ويدخل دوامة من الصراعات التي لا تتوقف حتى نهاية العمل أمل الصغيرة ليست طفلة عادية فهي دمية عملاقة يبلغ طولها 3.5 مترات وهي تمثل طفلة لاجئة إذ تعد الشخصية الرئيسية والوحيدة لعرض مسرحي يطلق عليه اسم المسيرة انطلق الثلاثاء الماضي في مدينة غازي عنتاب.. من أجمل المسلسلات السورية الكوميدية التي لا يُمل منها أبدًا، والتي ما زالت تتابع إلى الآن، يحكي قصة الزوج جميل الذي يعاني من قلة غيرة زوجته عليه، لذا يحاول وبشتى الوسائل تحقيق رغبته في أن. الدمية أمل تصل إلى بريطانيا وتنتظرها مفاجأة سارة في لندن. 21 أكتوبر/ تشرين الأول 2021. صدر الصورة،. EPA. التعليق. وقالت الصحيفة: أن آواخر شهر يوليو الحالي، ستشهد انطـ.ـلاقة رحلة دمية عملاقة، تدعى أمل، مجسدةً شخصية فتاة سورية. الدمية الصغيرة أمل (صورة من الإنترنت) وأضافت أن الدمية، ستبدأ برحلة لجـ.ـوء رمزية، من تركيا إلى أوروبا، عبر مسافة سيبلغ طولها أكثر من 8 آلاف ك

تجوب البحار والبلدان

العرب اليوم - فن وموسيقى

وأشارت أمل صالح إلى أن وزارة الثقافة والفنون والتراث في قطر، منعت قبل أيام عرض الفيلم السينمائي، الفتاة الدنماركية Danish Girl، لتناوله قصة أول رجل يتحول إلى فتاة واعتبرته الوزارة منافياً للأخلاق والتقاليد. وأتى استهداف ميناء اللاذقية في 28 ديسمبر الماضي، للمرة الثانية خلال أقل من شهر، حيث نقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن مصدر عسكري قوله، إنه في حوالى الساعة 03:21 من فجر اليوم الثلاثاء نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً برشقات من الصواريخ من عمق البحر المتوسط غرب مدينة اللاذقية مستهدفاً ساحة الحاويات في الميناء التجاري في اللاذقية

وصلت إلى بريطانيا بعد رحلة صعبة

أمل عرفة ووائل شرف معا في أبو ظبي. ما القصة؟ بدأت في امارة أبو ظبي عمليات تصوير المسلسل الاجتماعي عازفة الكمان، بحضور نخبة من أهم الممثلين في الدراما السورية والإماراتية 4. «عودة إلى حمص».. حكاية نضال «عاصمة الثورة» السورية. يحكي فيلم «عودة إلى حمص» للمخرج السوري طلال ديركي قصة شابين من المدينة التي يعدها الثوار «عاصمة الثورة» ضد بشار الأسد

قصة الدمية العملاقة أمل Alwanjamil

الطفلة العملاقة أمل تنتقل بين مدن أوروبا لتذكرهم بمآسي

عملت الفنانة السورية أمل حويجة في مجال الكتابة وقد أصدرت مجموعة قصصية مؤلفة من 24 قصة قصيرة ومنها خطفني الديك، حكايات ليست للصغار، وهي حكايات للأطفال بعكس العنوان المدون عليها إلا أن أمل. أثار الجدل بتقبيله قدم أمل عرفة وبدأ التمثيل بقصة مع 1000 ليرة وينحدر من جرابلس. قصة الفنان السوري مصطفى المصطفى. 11/10/2021 غير مصنف 17,057 زيار 1. ما هي قصة مسلسل خيبة أمل ؟ تدور أحداثه حول تهريب الآثار على الأراضي السورية ، وقد ولد المهربون اللبنانيون من أجل العصابة المصرية ، وتدخلت سلطات هذه الدول الثلاث لاكتشاف العصابة من لبنان نقيب الجيش اللبناني كارلوس.

وإذا أردنا الحديث عن الأعمال السورية التي نالت أكثر نسب مشاهدة وفق تصنيفات المحطات التلفزيونية، نرى أن مسلسل «على صفيح ساخن» لكاتبيه «علي وجيه» و«يامن الحجلي» قام بعرض قصة مبتكرة وجديدة لم. أدبي ثقافي متخصص في القصة العربية بشكل عام والقصة السورية بشكل خاص. أسسه ويرأس تحريره الأديب: يحيى الصوفي عام 2005 أدب - ثقافة - رواية - قصة - شعر - مسرح - مقالة - دراسات ومنوعات أدبية - تراث - ترجما من تأليف رافي وهبي وإخراج شوقي الماجري، يقدّم الكاتب الأرض السورية، كأرضٍ مفتوحة للموت، من خلال قصّة وحدةٍ مقاتلة في حمص بقيادة النقيب زياد، منهم مَن انشق عن الجيش السوري، وآخرون انشقوا عن الجيش الحر

قصة الفنانة السورية كاريس بشار. شاهد أيضاً أمل عرفة تتعرض لهجوم متابعيها بعد دعمها لبرنامج رابعة الزيات فوق ال1 قصة الدمية السورية أمل. أن قطعت آلاف الأميال عبر أوروبا، من المقرر أن تصل الدمية العملاقة أمل لفتاة سورية تبلغ من العمر تسع سنوات، إلى شواطئ المملكة المتحدة هذا الأسبوع #أم_البواقي #لزهر_هادف#lazhar_hadefبعد الحرية الطفولة قصة حلم و قصيدة أمل ليون - الدمية أمل على المسرح (تلفزيون سوريا) في هذا الصدد، يقول عضو الفريق، المخرج البريطاني، (ستيفان دالدري): قصة أمل تتخطى الحدود واللغة لتسلط الضوء على المعاناة التي يواجهها الأطفال اللاجئون، وهي أيضاً شخصية تحمل.

نهاية رجل شجاع. واحد من أروع ما أُنتج من المسلسلات السورية، وهو تجسيد واقعي للعالم السُفلي وعالم الجريمة، وكيف يمكن أن تؤثر التربية والنشأة على الطفل وتحوّله إلى وحش كاسر.. المسلسل من إنتاج عام 1994، يحكي عن مفيد الوحش. إليكم قائمة المسلسلات السورية واللبنانية والمشتركة لموسم دراما رمضان 2020.. الأموات ترقبوا أحداثاً مشوقة في #النحات من بطولة #باسل_خياط و #أمل_بوشوشة في #رمضان2020 على #قناة_أبوظبي #حاضرين #هل.

أمل.. دمية عملاقة تحكي قصة عبور الأطفال من سوريا إلى ..

A-. تستعد النجمة السورية أمل عرفة للسفر إلى أبو ظبي للمشاركة في بطولة مسلسل جديد بعنوان عازفة الكمان، مع مجموعة من الممثلين في الدراما السورية والإماراتية. والعمل من إخراج عاطف كيوان، قصة. أمل. by. دينا نسريني (Goodreads Author) 4.20 · Rating details · 253 ratings · 73 reviews. الثورة و الحرب. بستان امل و حقل دماء , ضدان مترادفان و على ارض بلدي. نبع الحب و الخير كان لهما ان يلتقيا. كان لهما ان يرتبطا و ثمرة. الخالة أمل.. قصة نجاح مهاجرة سورية في كندا في عام 2015 وجدت اللاجئة السورية القادمة من دبي أن هناك مساحة مهجورة خارج بنايتها الكائنة في شارع 200 ويلسلي، فقررت جلب متطوعين لمساعدتها على تنظيف.

ارتبط اسمها برجلين وأثارت الجدل بعملين فنيين وتزوجت من عبد

  1. وسيسلّط هذا العمل الدرامي الضوء على قصص رحلات عبور الأطفال اللاجئين، والتحديات التي يواجهونها، باعتبار أن أمل الصغيرة تشرح بعضا من مآسيهم، فهي، ستسافر من الحدود السورية عبر تركيا.
  2. مسلسل «دنيا» من بطولة «أمل عرفة» وشريكتها «شكران مرتجى» يتناول العمل قصة فتاة ريفية جاءت للمدينة لتعمل ضمن المنازل «خادمة» لتستطيع من خلال هذا العمل أن تجني مبلغاً من المال لكي تستعيد أرض.

أمل عرفة - قصة حياة أمل عرفة الفنانة والمغنية السورية - نجوم

قصة الفنانة أمل بوشوشة ومسيرتها الفنية ، يعتقدون أنها سورية الأصل، بسبب ظهورها في العديد من المسلسلات السورية، ولتكلمها باللهجة السورية في بعض الأحيان قصة الفنانة . السورية كاريس بشار. هي ممثلة سورية من العيار الثقيل، لها تاريخ كبير في آداء الأدوار المتنوعة ما بين دراما وأدوار أخرى في الدراما السورية، كما أنها كرمت في العديد من قصة الفنانة أمل عرفة التي أمتعتنا بشخصية دنيا أسعد سعيد وسبب انفصالها عن زوجها! بروفايل بدايتها الفعلية كانت بدور مع الفنان أيمن زيدان وتركت الفن ثم عادت وكانت متزوجة فنان شهير. أمل عرفة تغازل المعارضة السورية بشكل غير مسبوق وتقول: مطالب المتظاهرين كانت محقة أي وسط أو مجتمع، قسمت الثورة السورية الفنانين السوريين إلى فريقين، فريق عارض النظام أو بالأحرى استنكر القمع والإجرام الذي مارسه هذا. أقوى مسلسلات سورية. يجب على الجميع مشاهدتها قررنا معًا التعمق بشكل أفضل في تاريخ المسلسلات السورية العريق وجمع أقوى مسلسلات سورية تم تقديمها على الإطلاق، لمتعة المشاهدة والتسلية والتعرف على مناطق ثرية من التاريخ.

Video: «أمل العملاقة» في رحلة ملحمية للتعريف بمآسي السوريي

مسلسل سايكو هو احد المسلسلات الكوميدية الساخرة التي عرضت في رمضان 2018 ، بعد أن تمّ تأجيل عرضه من رمضان عام 2017 بسبب مشاكل وأخطاء تسويقية ، وقد قامت عدة شركات إنتاج بتمويل هذا المسلسل الذي صور في كل من سورية ولبنان ، وهي. قصة مسلسل شهر 10 موجهة للتعريف بمخاطر مرض سرطان الثدي. وتشارك النجمة أمل عرفة باحدى الحلقات كضيفة شرف حيث تبدو باحدى المشاهد متأثرة جداً بعد اكتشافها اصابتها بورم في الثدي وصلت الدمية أمل الصغيرة التي يبلغ ارتفاعها 3.5 متر إلى شواطئ المملكة المتحدة ، لتواصل رحلتها عبر أوروبا إلى. الفنانة السورية أمل عرفة ويروي المسلسل الدرامي قصة حي دمشقي عبر 60 حلقة، ويتضمن مجموعة من المقطوعات الموسيقية الشامية، التي كانت رائجة في الزمن الماضي قصة أمل الحزينة. رغم سنوات عمرها القليلة، 10 سنوات تكملها قريبا جدا، قطعت مسافة نحو 8 آلاف كليو متر، سيرا على قدميها، بدأت من من مدينة غازي عنتاب التركية قرب الحدود السورية ، وصولًا إلى مدينة.

أمل عرفة .. قصة حياة الممثلة التي أبدعت في دنيا وأعتزت ..

أستمع للمادة أعلنت الممثلة السورية أمل عرفة دعمها لبرنامج الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، والذي يعرض على شاشة الجديد اللبنانية بعنوان فوق الـ18″، ويتعرض لموجات هجوم واسعة في الأوساط العربية مؤخراً. وأكدت أمل في. epaالأطفال يستقبلون أمل الصغيرة في فولكستون وصلت رحلة أمل الصغيرة، الدمية الخشبية التي تمثل طفلة سورية لاجئة في التاسعة من عمرها إلى مرحلتها الأخيرة هذا الأسبوع، مع بلوغها أراضي المملكة المتحدة، بعد مسيرة طويلة. بعد أن قطعت آلاف الأميال عبر أوروبا، من المقرر أن تصل الدمية العملاقة أمل لفتاة سورية تبلغ من العمر تسع سنوات، إلى شواطئ المملكة المتحدة.. يجتمع النجمان السوريان وائل شرف وأمل عرفة في إمارة أبو ظبي لبدء عمليات تصوير المسلسل الاجتماعي عازفة الكمان، بحضور نخبة من ألمع الأسماء في الدراما السورية والإماراتية، العمل من إخراج عاطف كيوان، قصة وسيناريو وحوار. كشفت الفنانة السورية أمل عرفة سبب غيابها عن تشييع جنازة نقيب الفنانين السوريين، زهير رمضان، موجهة رسالة.

العرب اليوم - بيئةصور| «بنات الماريونيت» وجبة كوميدية برعاية نجوم 3 دول

مسلسل أمل يعيد ذكريات الثورة السورية لأهالي حورا

قصة الفنانة رائفة الرز: اشتهرت بالدوبلاج ورحلت في هولندا بعد لجوئها منذ سنوات إليها. muhammed emin mira مارس 17, 2021. 0 1٬330 أقل من دقيقة 4- قصة حقيقية عن الثقة بالنفس. عندما كان الرسام الأسباني الكبير بابلو بيكاسو يمشي في الشارع، أوقفته امرأة تمسك في يديها ورقة وقالت له: سيد بيكاسو أنا من أشد المعجبات بك، فهل يمكن أن ترسم لي. قائمة المسلسلات السورية والمشتركة التي ستُعرض في رمضان 2020. 22 أبريل، 2020. 24٬486 3 دقائق. فشلت العديد من المسلسلات السورية في ايجاد طريقها للعرض خلال رمضان 2020 بسبب جائحة كورونا الا ان القائمة لهذا.

أمل عرفة بـ الحجاب تثير التساؤلات من أحد المقاهي

  1. Amal Arafa shared a photo on Instagram: #Repost @get_repost ・・・ أمل عرفة بين حرير حلب وشيكاغو دمشق مسيرة تكللت بالنجاح والتنوع والعطاء ️ • See 1,162 photos and videos on their profile
  2. وفي تعقيب له على الأزمة الحالية، كتب خليل شربل المنتمي للتيار الوطني الحر على تويتر: مخايل - مات، في إشارة إلى اتفاق مار مخايل الذي جمع التيار مع حزب الله قبل 15 عامًا، وأسهم في وصول عون مؤسس.
  3. قصة نجاح عائلة هدد السوريّة التي انتهى بها المطاف في قرية صغيرة في كندا بعد سنوات مرّة عاشوا فيها لاجئين في بلدان مختلفة، ولكن هذا لم يمنعهم من النجاح من خلال بدء شركتهم الخاصة التي تصنع الشوكولا، فتعالوا معنا نتعرف.

قصف أسد أضر ببنيته التحتية: أورينت تروي قصة سد الدويسات وجفاف بحيرته (صور) خطرٌ جديد يهدد أهالي شمال غرب سوريا بكارثة طبيعية، تنعكس آثارها السلبية على الجميع. الخطر يتمثل بجفاف سد الدويسات. المفقودون في الحرب السورية، جرح نازف، وعلقم في الحلوق. يجلس أبا حمزة ساعات طوال قبالة البحر، وعلى نفس المقعد الذي جلس عليه ذات يوم مع أبنه صاحب الـ 15 عاما قبل أن يرسله ليشق عباب البحر باحثا عن. الدراما السورية في عام 2009.. بين السياسة وقصص الحب. تتجه صناعة الدراما السورية في هذا الموسم لإنتاج أعمال درامية يغلب عليها إلى حد بعيد طابع النوعية بعد أن تعرض الكثير من المنتجين العام الماضي.

أسعار صرف الليرة السورية والتركية واللبنانية 2022/01/09 في ريف دمشق ويتم طي قصة الطفلة إلى ما لا نهاية. بعضهم إلى ترك أطفالهم في المساجد أو على الطرقات أو الحدائق على أمل أن يجدوا من يعتني بهم كشفت الفنانة السورية صباح السالم، عن مرورها بأزمة مالية وتلقيها مساعدات من المحيطين بها وعلى رأسهم الفنانة السورية أمل عرفة. وقالت صباح، في فيديو متداول لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي. عامر سبيعي، هو ابن الفنان رفيق سبيعي، وشقيق الفنان سيف الدين سبيعي، ديانته، زوجته، ميلاده، وفاته، معلومات عنه وصور، تاريخ ميلاده، برجه الفلكي، محل وفاته، سبب الوفاة، مواقفه السياسية، أهم أعماله الفنية، أهم أغانيه.

اكتشف أشهر فيديوهات قصه الطفله السوريه امل TikTo

  1. اللاجئة السورية أمل هي عمل درامي سيسلّط الضوء على قصص رحلات عبور الأطفال اللاجئين، والتحـ.ـديات التي يواجـ.ـهونها
  2. حكاية أمل عنوانها الصمود. مايو 25, 2021. 72. كتبت: سنا سيريس. لم يجد المواطن السوري مفرًا للهروب من نيران الحرب المشتعلة إلا النزوح والفرار بحياته إلى البلدان المجاورة، ووسط هول الحروب.
  3. حكاية أمل وألم - عبد الرحيم خليفة نهاية قصة الحب السورية، تكشف جانبا من نتائج الحرب والدمار الذي أحدثه الطغيان، ليس على العمران وحده، بل على الناس والمجتمع، بنزقهم، وتوترهم، وفقدانهم.
  4. اخبار السوريين في الخارج - أمل.. دمية عملاقة تحكي قصة عبور الأطفال من سوريا إلى أوروبا (صور) #سوريا #سوريا_مباشر #سوريا_اليو
  5. الفنانة أمل بوشوشة هي فنانة جزائرية اشتهرت في سوريا وأحبها الجمهور السوري كثيرا فقد أدت عدة أدوار في سوريا ببراعة منذ بداية ظهورها وقد اشتهرت بشكل خاص بعد مسلسل جلسات نسائية. استطاعت أن تثبت نفسها في كل دور تقوم به.
  6. في أعقاب انطلاقة الثورة السوريّة تأسست كوميك لأجل سوريا، وقد جمعت بين فنانيين/ات سوريين/ا يأملون في فهم العنف والوحشيّة اليوميّة التي تحدث في بلدهم الأم، سوريا
  7. قصص عن اللاجئين السوريين. القصة ١: نشر Fotojournalismus على موقع تمبلر صور للاجئين السوريين -الذين فروا من مناطق القتال منذ مايقرب من ثلاث سنوات- في لبنان الذي تحول بدوره ليصبح ملاذاً للعدد الأكبر منهم

رجل من كرتون (قصة قصيرة) الأخ العزيز الأستاذ يحيي الصوفي فى عالمنا العربي، على أمل إعادته للتاريخ بكل احترام أريد الانضمام إلى موقع القصة السورية، وكما يقول المثل (أن تصل متأخرا خير من أن. الموقع الرسمي للهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون - سورية . زوروا موقعنا للاطلاع على آخر الأخبار و لمتابعة الاحداث بالصوت والصور الأمثال والحكم الشعبية اسمان يطلقان لمعنى واحد هدفه تسليط الضوء على موقف معين، بأسلوب لطيف ومهذب ومعبر بكل بساطة وإيجاز عن أمر ما يهم الناس يجمع فيلم «امل»، الذي يصنف بأنه مادة توثيقية بصرية عن الممثلة السورية أمل حويجة، مزيجا من المشاعر الانسانية المختلطة، تبدأ من الرغبة في السفر، واتخاذ قرار الغربة حلا أمثل لا يتجاوز عاما.